-->

لعبة Tom Clancy’s The Division 2 - كل شئ تريد معرفته عنها

لعبة Tom Clancy’s The Division 2 - كل شئ تريد معرفته عنها
    لعبة Tom Clancy’s The Division 2 واحدة من أكثر ألعاب Ubisoft المتوقعة لهذا العام وهي الجزء الثاني من The Division ، الذي تم الكشف عنه بالكامل خلال عرض E3 2018 ، ومع اقتراب موعد إرسال اللعبة ، حصلنا على الكثير من البيانات الكافية لتزويدك بكل واحدة منها من التفاصيل الدقيقة للعبة وماذا يمكن أن نتوقع لهذا الجزء من اللعبه. وماذا يقدم لنا متجر يوبيسوفت ؟ هذا هو الشيء الذي سنعرفه خلال هذه المقالة.
    لعبة Tom Clancy’s The Division 2

    اللعبة الحالية "The Division" تضم أكثر من 20 مليون لاعب مسجلين وشبكة حيوية تدعمها حتى الآن عمليات تحديث ومضمون جديد مثل الأحداث العالمية ، واللعبة السابقة والأولى في الترتيب اتخذت للتو تدابير هائلة داخل الذاكرة الحديثة بينما كنا نقاتل في الطرق المدمرة في نيويورك ، ويبدو أن الجزر الثاني من اللعبه سيفعل شيئًا مشابهًا جدًا مرة أخرى ، لقد سعدنا بالقفز إلى العديد من المناسبات الكبيرة للجزء الأول وعبرنا عنه في المنطقة المظلمة الشهيرة (DARK ZONE) ونستعد للمزيد. هل صحيح أنك أيضًا مستعد؟

    تعلمت شركة يوبي سوفت من تجاربها السابقه : وجعلت جميع المحتويات الاضافيه متاحه مجانا

    استغرقت Ubisoft رحله طويله التي استغرقت حوالي عامين مع اللعبة الرئيسية وتجد طريقة لمعالجة جزء من الأجزاء السلبية في الجزء السابق منها ، والأهم من ذلك هو جوهرها بعد انتهاء قصة اللعبة والدقائق الرئيسية لـ ما يمكن أن تتوقعه بعد تحقيق القصة الجذابة ، فقد خسر الجزء الأول جوهره بعد الأشهر الأولى من وصول اللعبة والمنطقة المظلمة ذهبت إلى مكان محمي حيث اختفت آثار التهديد وما كان متوقعًا منه في PVP وتحولت القضية إلى معركة لجمع الأصول فقط ، حيث إن المادة الإضافية عزلت حاملي التذاكر من حين لآخر عن الأفراد الذين لا يمتلكونها ، ولكن في الجزء التالي ستكون جميع المواد الإضافية مجانية للجميع ما هو عملنا خلال إدراجنا لهذه المناسبة ، قمنا بتوزيع الأخبار على لغات التواصل غير الرسمية بعيدة المدى المتنوعة من خلال صفحاتنا علي فيسبوك خلال الأيام القليلة الماضية.

    لا يوجد فرق بين اصحاب التذكره الموسميه وبين من لا يملك هذه التذكره

    ربما يكون النقص الأساسي في The Division هو عدم وجود مادة ، وهذه المرة تقوم Ubisoft بتطوير مادة اللعبة بعد ENDGAME. ما هو أكثر من ذلك ، على الأرجح أن تتعرض للتوتر بسبب القصة الأساسية التي لا تشوبها شائبة عند وصولك إلى هذه المرحلة من اللعبة ، فإن Ubisoft تتعهد بالإضافة إلى ذلك أنه بعد الانتهاء من The Division 2 سوف يحقق تحسينات هائلة للحفاظ على اعتماد اللاعبين على جمع مادة اللعبة الأخيرة.

    قصة لعبة Tom Clancy’s The Division 2

    يحدث الجزء الثاني من لعبة Tom Clancy’s The Division 2 بعد سبعة أشهر من انتشار العدوى المدمرة في مدينة نيويورك ، وسيضع توم كلانسيز لعبة Tom Clancy’s The Division 2 لاعبيها وسط عاصمة واشنطن المقسمة. إن مصير العالم موضع تساؤل ، ويعيش أقاربها في أعظم إخفاق طوال وجود البشرية بأكملها ، ووظيفتك ووظيفة اللاعبين كمشغلين للشعبة ، والأخير أن أي رغبة للبشرية هي تجنيب العالم من السقوط المطلق. في حالة من الفوضى ومواجهة مجموعات من الأعداء من خلال السيطرة على أمن المدينة. في حال خسرنا واشنطن ، سنخسر الأمة بأكملها ، وسيتم عزل مجموعات الأعداء في اللعبة إلى ثلاثة:
    الأطفال صامدون: إنهم قوة شبه عسكرية تعتمد على فهم المعركة والقدرة العملاقة للسيطرة على خصومها وتنمية مناطقها. المجموعة داهية وتتألف وتعمل بمبادرة من مسؤول سابق في الفريق المشترك المعروف بدم بارد وخبيث مما يجعلها خصم خطير.
    الضباع: إنها عبارة عن نشرة صغيرة مصنّفة من مجموعة من المعتدين الشرعيين الذين يهاجمون معسكرات الأشخاص العاديين الذين لا حول لهم ولا قوة ويستغلون الشراسة والإرهاب. يأخذ هؤلاء الجامعون كل ما يمكنهم القيام به وهدم أي شيء آخر لحرمان خصومهم من الأصول المهمة. يقود الضباع غرفة من رواد المجموعة الأكثر هيمنة.
    المنبوذون: إنهم الناجون المقيدون من عزلة مقيدة ملتوية على الانتقام من الأفراد الذين احتجزوهم بلا رحمة والجمهور العام الذي وقف جانباً ومكّن ذلك من الحدوث. يقبل رائد القتل الذي يرتكبوه بأن الجميع هو مساعد ويحث مؤيديه على رفض اللوم عن طريق نشر المرض والقتل بدون انفصال.

    التغيرات التي حدثت في الدارك زون dark zone

    تعتبر "المنطقة المظلمة" واحدة من أهم الأماكن في لعبة Tom Clancy’s The Division 2. هذه اللغة هي منطقة حماية الأصناف النباتية في اللعبة حيث يمكن قتلك بمجرد دخولك ، بغض النظر عما إذا كان من الخصوم داخل اللعبة أو من لاعبين حقيقيين بينما لا يمكن للاعبين الحقيقيين إعدامك بالخارج ،أولاً ، يوجد حاليًا ثلاثة أقاليم فريدة من نوعها يجب زيارتها ، وهي الشرق والغرب والجنوب بدلاً من منطقة بؤرية واحدة ، ويمكن أن تضم كل منطقة قاتمة ما يصل إلى 12 لاعبًا ، وهذه المرة حول المناطق المظلمة الموجودة هنا وهناك Drop Cean Loot ، مما يعني أن سيكون لديك الخيار لإعداده بسرعة بدلاً من النقل الهوائي مثل الجزء السابق من اللعبه وبالتالي الحفاظ على مسافة استراتيجية من الخطر الذي يتعرض له لاعب آخر.

    في الواقع ، فإن إجراء الاستخراج الخاص بالعتاد الذي تحصل عليه من Dark Zone فريد من نوعه هذه المرة ، فلن تتحمل المكونات الأساسية الآن مرة أخرى بصمة مدللة كما هي في الإضافة الفورية إلى مخزونك ولن تضطر إلى فصلها كما كان في الماضي ، ستحتاج في الوقت الحالي إلى إزالة بعض الأجهزة ، لكنك لن تفقد كل شيء على الأقل لمجموعة أخرى.

    هناك درجات متغيرة من الضرر الذي يمكن أن يحدث في المنطقة المظلمة ، هذه البقعة المملة هي خوف مع مثال لجميع المعجبين بالترتيب ، في المناطق المظلمة في الجزء الجديد ستوفر مزيدًا من الضمانات هذه المرة مع الأبراج القريبة من طرق قم بحماية اللاعبين من الكمائن بمجرد دخولهم ، وأخيرًا ستكون هناك فصول جديدة في منطقة الغموض: Rogue و Disavowed Rogue و Manhunt ، وكما هو معتاد في Dark Zone ، ستحصل على حالة Manhunt وستحصل على مكافأة في حالة قيامك بقتل عدد كبير من اللاعبين.

    اطوار لعبة Tom Clancy’s The Division 2 ومنها طول PVP  (لاعب ضد لاعب)

    سيتم نشر الجزء الثاني من لعبة Tom Clancy’s The Division 2 باستخدام وضع حماية الأصناف النباتية المخصّص يسمى الصراع ، بما في ذلك فريق الموت ، والمناوشات والسيطرة ، وستسمح مجموعات اللاعبين الأربعة هذه بالمبارزة إلى أعلى الدرجات.
    وستتركز اطوار الPVP  علي مهارة الشخص وليس علي العتاد.

    أخيرًا ، نشرت لعبة Tom Clancy's The Division 2 إلى جميع أنحاء العالم في 15 مارس 2019  مع المساعدة الكاملة للترجمة والتسمية العربية القياسية على أجهزة PlayStation4 و Xbox One .