-->

لعبة Metro Exodus وكل شئ تريد معرفته عن هذه اللعبه وتقييمها

لعبة Metro Exodus وكل شئ تريد معرفته عن هذه اللعبه وتقييمها
    تعني كلمة "Exodus" الخروج ، وهذه اللعبة هي خروج من كل ما اعتدنا عليه, هو خروج من ظلام الجحور في موسكو حيث ذهبنا مباراتين بشكل لا يصدق وهو مهرب من البؤس السائد الذي تسبب لنا في قبول أن العالم انتهى به المطاف في العالم الضخم المليء بالعديد من الأفراد والمخلوقات ، لأنه مخرج مثالي ، أصبح جديدًا مرئيًا وأداء أكثر من مذهل على الصور الفوتوغرافية.
    في هذه المراجعة ، سنتحدث بسرعة ولكن بشكل كامل عن كل ما رأيناه وعن استنتاجنا في لعبة Metro Exodus ولماذا سيكون لديك خيار لتغيير العديد من الأفكار وزيادة التوقعات للألعاب القادمة في المستقبل.
    لعبة Metro Exodus

    يأتي هذا الجزء بشكل شرعي بعد الجزء الأخير ، وهو Last Light ، وتأتي مناسباته بعد عامين تقريبًا. من لم يلعبها بعد ، فلن يخوض في التفاصيل الدقيقة للمؤامرة ، لكننا سنناقشها عندما يُقال إن كل شيء يتم فعله إلى حد ما ، وتأتي مناسبات اللعبة بعد أن أرتيوم ورفاقه مضطرون للهرب من موسكو والبدء في العثور على الواقع ، تلك الحقيقة التي ستغير واقعه كما كان يعرف دائمًا والتي ستضمن للجميع أنه كان على حق وأن العالم لا يزال بخير في الخارج ولا يزال مليئًا بالعديد من الأشخاص الذين يحاولون العيش في وئام وسلام بعيدًا عن حروب ووحوش موسكو.


    قصة لعبة Metro Exodus

    مثل الأجزاء السابقة ، يقدم هذا الجزء أكثر من قصة مدهشة مع التفاصيل الدقيقة المذهلة ، وهو حماسة مذهلة من الاستوديو مع كل التفاصيل الدقيقة في القصة ، بغض النظر عما إذا كانت من الشخصيات أو المناسبات ، الشخصيات هنا تستحق الجدارة و الامتنان ، نظرًا لأن كل شخص من الشخصيات التي ليست لها حالة خاصة يبدو أنه عملي بشكل استثنائي ومحمّل بالأمور الأساسية ، وهو واحد من نوعه ، من الواضح أنه حصل على اعتبار من نقطة الاهتمام الذهنية المثيرة للاهتمام في اللعبة بشكل عام ، سوف تقدم الشخصيات مجموعة واسعة من الأفكار والفلسفات والأوامر المختلفة ، ومن الواضح أن هذا التنوع اللائق في ظلال النطاق يضيف إلى لعبة Metro Exodus فرحة إضافية ، لا يمكن لأحد أن يحدد من هو الشخصية الرئيسية التي سوف تقابلها.
    من المحزن أن هذه المؤامرة والإبداع في إظهار القصة لم تنتقل إلى المتغيرين ، ويبدو أن نفس العدد من التبادلات ضعيف وموثوق به بين الحين والآخر ، من الواضح ، مع التبادلات الكبيرة والعديد من التفاصيل الدقيقة التي تُخبر عن عالم اللعبة في الجانب عمليات التبادل التي قد تسمعها أثناء تجوالك بين المهام أو حتى الدخول باستخدام لغة محلية واحدة ثم إلى أخرى ، على الرغم من وجود الكثير من الأشياء المختلفة بصرف النظر عن الكثير من البيانات المشار إليها في الأشرطة التي ستكتشف إلقاءها أو دفاترها ، كل هذه الأشياء تحاول أن تنقل لك كيف استطاع العالم أن يدير هذا اليأس الخاطئ وهذه الضبابية البشعة التي قادت العالم.
    كأفراد ، نحن ككل ندير الكارثة بشكل متميز ومع نهاية متباينة وهذا واضح في الشخصيات في الترحيل الجماعي وهذا هو الشيء الذي ظهرت فيه القصة ، ومثل جميع ألعاب FPS التي تعتمد على أسلوب اللعب فقط لفهم اللاعب للواقع واصلاحه له ، تعتمد هجرة مترو ماس على القصة بالإضافة إلى ذلك ، تنقلك إلى عالم اللعبة وتجعلك بحاجة إلى التحقيق في كل ما هو فيه لأنك بحاجة إلى معرفة المزيد ، والتحقيق في المكافأة والبحث في المناطق المفتوحة يتحول إلى بيانات جديدة ودقيقة بدلاً من النهب والسلاح المتفوق.


    اسلوب اللعب في لعبة Metro Exodus

    ما هو أكثر من ذلك ، في ضوء حقيقة أن القصة هي جانب واحد من العملة والجانب اللاحق جاء إليها وهو أسلوب اللعب في حالة غير عادية ، فهي ساحرة تماما وتتضمن الكثير من المكونات التي سوف تبرز أنت وتجعلك بحاجة لإتقان كل شيء يشمله ، وأن أسلوب اللعب سوف يرميك في هذا العالم المظلم.
    يوفر نمط التفاعل المستمر استراحة معقولة من القدرة على التحمل ، كما يجب أن تفكر في كل شيء بدءًا من الذخيرة التي تجدها أو تجمعها حتى Gas Gas Veil وتساعد الحياة المختلفة دون الاقتراب من تلك الحاجة المزعجة للراحة وتناول الطعام وما إلى ذلك. ، على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات متوفرة في اللعبة.
    الإزعاج الرئيسي الذي يمكنني الإشارة إليه في أسلوب اللعب هو قصور وثقل حركة التقدم وتشكيلها ، فهناك الكثير من تلك الحيوية ، التي هي في حالة مزعجة بشكل طبيعي بغض النظر عن كونها عملية ، جوهرة التاج لأسلوب اللعب هو الترتيب الجديد لـ Make ، حيث يتم عرضه عليك. اللعبة في هذا الإطار لجعل كل ما تحتاجه من أي مواد وأشياء تجدها ، وفي هذه المرة سيكون لديك خيار صنع المواد الأساسية لك.
    مع استخدام الزيارة ، سوف يتضرر سلاحك ويجمع البقايا التي تجمعه من الوفاء بالتزاماته دون حدود وقد يكون غرضك وراء زوالك في قتال لأنه لن يطلق النار بشكل جيد ويجب عليك مواكبة ذلك والتعامل معه بين الحين والآخر ، لكل مقعد عمل ستكتشفه الحق في التوقف معه في أي حال ، لبضع لحظات. كل ما يمكنك اكتشافه في الأرض من حولك له الحق في التجمع لمساعدتك في رحلتك وفي تلفيق سلاحك النهائي.

    هناك الكثير من النقاش حول التفكير المنطقي من صنع الإنسان في اللعبة ومدى فظائعها وأنه من المحتمل أن يكون أعظم عيب في اللعبة ، في مناسبات معينة كنت أشعر بذلك وفي مناسبات مختلفة كنت أشعر بوعي من صنع الإنسان والاختبار الذي يقدمه وأنا أفكر في هذا بطريقة غير متوقعة. إنها واحدة من أصول اللعبة التي تلتهم بشكل كبير أصول الأداة ، على سبيل المثال التصاميم ومشاهد الأفلام وكل هذه التفاصيل الدقيقة الأخرى ،دعونا نتخيل معًا أن اللعبة كانت مصحوبة برؤية ميكانيكية خاصة وفريدة من نوعها ، لكنها تخلت عن الجودة الرسومية أوالرسوميات. هل تتخيل أن اللعبة حصلت على هذا الثناء؟ كان من المفترض أن تلتهم الإدانات بشكل مكثف من خلال إنفاق أصول الأداة دون إعطاء مستوى واقعي لائق ، وكذلك من الواضح أن نقاط السجن في أدوات الدعم المنزلية التي ضربت هذا العصر مع ويلات عدم الكفاءة الميكانيكية.


    تقييم الاصوات في لعبة Metro Exodus

    للأسف ، فإن تلميحات لعبة Metro Exodus متوسطة الحجم. حقا ، هناك أصوات رائعة ولديها علامات رائعة وناجحة وقابلة للحياة ومحدثة ومطورة ومُحسّنة ومُعترف بها.
    قد لا تكون الموسيقى التصويرية للعبة متاحة بأي حال من الأحوال ، فلن تشعر بحالتها الحقيقية عندما تواجه اختبارًا أو وحشًا أو حتى تبدأ في الكشف عن شيء جديد حول القصة ، ولكن بدون ذلك لن تشعر في الواقع ، في الواقع يضيف الهدوء الموسيقي إلى اللعبة من وجهة نظري وجهة نظر جديدة مثيرة للقلق فريدة من نوعها فيما يتعلق ببقية الألعاب ، تعتمد الألعاب عادة على الأصوات التي تثير غضب تجعلك تقفز من مكانك ، ولكن هذا ليس هو الوضع مع لعبة Metro Exodus ، مما يجعل الهدوء الكبير ، وهو الهدوء الذي ستكتشفه في هذا العالم الخافت والمعتم ، هدوء مخيف يجلس حقًا على أصابعك يحاول التقاط أي مادة صلبة حتى تتمكن من تحديد مصدر الاعتداء أو منبع خطر.


    التقييم النهائي للعبة Metro Exodus

    لا توجد لعبة مثالية ، لذلك من وجهة نظري ، من غير المخلص أن أثق في أنه سيتم الانتهاء من لعبة أو للحصول على درجة كاملة في جميع وجهات النظر ، المتخصصة أو أي شيء آخر ، وهذا هو الوضع مع لعبة Metro Exodus.
    في الواقع ، تحتوي اللعبة على بعض الشوائب الصغيرة ، ولكن في النهاية لن تؤدي العيوب الصغيرة إلى طمس تجربتك في اللعبة ولن تجعل اللعبة غير قابلة للعب ، وبدون أدنى شك رأينا الكثير من الألعاب السابقة ونحتفل بها. تشوهات أكثر خطورة ووحشية من لعبة Metro Exodus ، لذلك لا يوجد سبب منطقي للتعليق المشدود للعبة كاملة ، لكنك بحاجة إلى التوفيق بين هذه اللعبة التي تثير الرغبات التي يجب أن تلبيها أي لعبة ، هناك العديد من التفاصيل الدقيقة التي لن تجد في لعبة أخرى، مما يجعلها أفضل مشاركة عملية بشكل كامل في 2019.