-->

لعبة كونترول (CONTROL) - تعرف عليها وعلي كل تفاصيلها

لعبة كونترول (CONTROL) - تعرف عليها وعلي كل تفاصيلها

    تعريف بسيط للعبة كنترول Control

    تعتبر لعبة Control لعبة من الأنشطة الفردية والمعركة سيتم انتاجها في 27 أغسطس 2019 ، وستكون اللعبة متاحة على جهازي كمبيوتر ، PlayStatio 4 و Xbox One ، وتأتي اللعبة في وضع القصة بحيث تنقل القصة التي يجب عليك متابعتها ، شخصيتها الأساسية جيس فادن وهي الشخصية التي ستلعب بها طوال مدة لعبة Control ، لم يتم دفع اللعبة في هذه المرحلة ، وتقييمها غائب حتى الآن. تم إنشاء اللعبة بواسطة Cure Excitement Studio.
    لعبة Control


    قصة لعبة كنترول Control واحداثها

    تحدث مناسبات السيطرة في وقت متقدم إلى حد ما لم يتم فيه الرجوع إلى تاريخه الدقيق ، وفي هذا الوقت تم إنشاء هيئة تسمى دائرة الرقابة الحكومية (نعم مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي) تمثل سلطة كبيرة في التقاط أي شيء غير عادي والقضاء عليه. خطر يتجاهل الواقع ، على سبيل المثال ، الغرباء أو الحلقات الاستثنائية. من الطبيعة.
    تلعب في لعبة Jess Faden المنافسة ، وهي متخصصة في FBC تحاول القيام بعملها في البحث عن هذه الحلقات الغريبة الأخرى ومحاولة الاستغناء عن أصحابها جميعًا معًا لعدم تفويتها للواقع ، لدى Jess مجموعة من القدرات السماوية ، على سبيل المثال ، السيطرة على الأشياء التي تستخدم دماغها والسيطرة على العقلية في مخلوقات مختلفة أيضًا ، ثم مرة أخرى ، في الواقع تكمن قدرتها الأكثر ترسيخًا في الحيوية المنخرطة التي تفرغها من يدها ، وقد تم تقييد قدرات جيس بشكل معتدل وتنفق حيويتها ، ولكن مع التقدم في مراحل اللعبة سيكون لديك خيار لبناء هذه القدرات والسمات للحصول على مزيد من الأساس.
    تحدث مناسبات اللعبة في ما يسمى بـ "بقعة الشدة" وهي عبارة عن هيكل قديم مهجور يبدو ضئيلًا وخارقًا ولكنه هائل في الداخل ، ويشتمل على مجموعة من الحوادث الغريبة والأفراد الذين يمكنهم التحكم في الواقع والتحكم في الوقت ، كما ستخبر شخصية Jess الهيكل وستحاول استكشاف الألغاز (قد تتحول اللعبة إلى عالم مفتوح إلى حد ما هنا بسبب قرب بعض المهام الجانبية أيضًا) ، وسوف تكتشف أيضًا في الهيكل ما يُسمى Control Focuses ، والذي يركز عليه يمكنك من خلالها التحرك في ثانية مقسمة بدءًا من نقطة واحدة ثم إلى النقطة التالية.
    تحتوي لعبة Control أيضًا على قصة تأسيسية تدور حول النقاش حول الخلفية التاريخية لـ Jess ، والتي تم الاستيلاء على شقيقها من قِبل مجموعة من العملاء في FBC ، وهي تحاول أن تضع نفسها لتجنيبهم بعد أن تولت السيطرة على الإشراف والمديرين التنفيذيين FBC في هذا الهيكل المهجور المحمّل بمناسبات غير عادية ، للعبة مهام مهمة ومهام جانبية مختلفة ، بخلاف بناء قدرات التفاعل والشخصية الأساسية في اللعبة.


    الاجهزه والمتطلبات التي تستطيع تشغيل لعبة كنترول Control

    ستكون لعبة كونترول Control متاحة على جهازي الكمبيوتر الشخصي ، Playstation 4 و Xbox One ، لم يتم الإبلاغ عنها في هذه المرحلة في حالة ظهورها على مراحل مختلفة ، على سبيل المثال ، Google Stadia ، لعملاء الكمبيوتر الشخصي ، العناصر الدقيقة لل لم يتم تأكيد اللعبة حتى الآن ، ولكن هناك ملخص للعناصر للعبة وهي كما يلي:
    لعبة كنترول Control


    كيفية الحصول علي لعبة كنترول Control

    ستكون اللعبة متاحة على PlayStation 4 و Xbox One بعد إرسالها وسيتم الوصول إليها في المتجر الرسمي للإدارتين ، بالنسبة للكمبيوتر ، ستكون لعبة Control متاحه على Steam ويمكنك حجز وصولك الأول إلى اللعبة على Steam من هنا.