-->

لعبة Anthem - مراجعه كامله للعبه وجميع تفاصيلها وتقييمها

لعبة Anthem - مراجعه كامله للعبه وجميع تفاصيلها وتقييمها
    تم تحميل الجزء الاخير من شهر فبراير بألعاب هائلة بشكل غير طبيعي ، ولكن ربما كان الشيء الأكثر وضوحًا الذي كنا نتوقعه على المستوى الفردي هو Anthem نظرًا للتفاعل الذي أعطاه إطار الحركة الذي لم يتم تقديمه بشكل لا لبس فيه منذ لعبة Destiny 2 وعلاوة على ذلك على أساس أنه يعتمد على أسلوب اللعب الجماعي على النظام ، إلا أن أهم استفسار كان ، هل كان Bioware جاهزًا لمعالجة قضايا الجولات من هذه الطبيعة فيما يتعلق بالمحتوى بعد انتهاء القصة؟ لا ينبغي أن يقال شيء عن الخوادم والتفاعلية وتصاميم اللعبة؟ هذا هو الشيء الذي سنعرفه عن طريق فحص اللعبة.
    لعبة Anthem

    قصة لعبة Anthem 

    على الرغم من حقيقة أن اللعبة تقوم أساسًا على اللعب الجماعي والمقبول ، يعرض Anthem بالمثل قصة ، لكنني لا أهرب منك. عندما تدخل عالم اللعبة ، ستتحول القصة إلى شيء اختياري وكل تركيزك على شخصيتك وكيفية تحديثها ، ستكون القصة مجرد أداة لرفع درجة شخصيتك. حكاية اللعبة تدور حول اثنين من الأبطال ومتاعب المشاكل ، ومن الواضح أنك ستكون في صالح الأبطال ، وهم القوة المسلحة التي تواجه القوات المسلحة دومينيون.
    على أي حال ، ستكون القصة شيئًا مساعدًا من وجهة نظرنا في لعبة Anthem ، ولكن هذا لا يمنع أنه يحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة ، وبالمثل ، هناك جانب للقصة مع شخصيتك في اللعبة كالتقنية التي عليك أن تقرر التحدث وتبادل الآراء مع شخصيات مختلفة في اللعبة ليست ثابتة ، نعم لن تؤثر هذه الاختيارات في النهاية ، إلا أنه يعطي انطباعًا عن التباين والمرح ويمنح جانبًا رائعًا للخطاب ، أخيرًا ، سيظل بناء شخصيتك ورفع مستواها والبحث عن الأسلحة الأكثر انتشارًا هدفك العام في لعبة Anthem.

    اسلوب اللعب في لعبة Anthem

    في أعقاب الانتهاء من مهام التمرينات التعليمية في بداية اللعبة ، ستصل إلى مرحلة تعيين شخصيتك ، حسنًا تكون شخصيتك هنا مجرد مظهر لا تضع الكثير من الوقت في صنع شخصيتك ، ما يهمك ويستحق وقتك حقًا هو بدلات Javelins ، وهي الدعاوى التي ترتديها في اللعبة وكل أسلوب وتقنية من Javelin في اللعب وقدرات استثنائية ويمكنك التبديل بينها وزيادة مستوى كل ذلك من خلال لعب اللعبة ، كان التمييز بين قدرات هذه التحويلات أمرًا لا يصدق ويعطي زاوية مذهلة للعبة ، فهناك 4 مناشفات ذات قدرات مختلفة ويمكنك تعديلها من الداخل سواء أكنت تمنحهم قدرات واقية أو معادية تعتمد على أسلوبك في اللعب ومشاركتك مع شركائكم.

    طريقة الطيران في اللعبة رائعة للغاية ، فربما يكون الشيء الأكثر وضوحًا في اللعبة هو تقدير الطيران عبر اللعبة والبدء من نقطة واحدة ثم إلى النقطة التالية ، على الرغم من وجود مشكلات في استخدام الماوس في جهاز الكمبيوتر ، نعم كانت هذه المشكلة بشكل مأساوي في المتغيرات الاستكشافية حتى الآن ، ستشعر بالراحة أثناء الطيران مع الماوس وفي اجتماعنا مع صانع اللعبة الأساسي ، أكد السيد مايك جامبل منذ فترة ليست بالطويلة أن استقر في الاستمارات الكاملة ولكن يبدو أنه يسير ، نحن نتوقع فقط أن يتم تسوية ذلك في التحديثات التالية.

    محتوي لعبة Anthem

    يتم تحديد القضايا من هذا النوع باستمرار مع قضية جوهرية وبصراحة بعد إغلاق القصة ، ماذا نفعل هنا؟ هل هو مجرد رفع مستوى شخصيتك بشكل متقطع وتفاخر بين رفاقك وبين لاعبي اللعبة أنك مالك الشخصية الأكثر ترسًا؟ أو من ناحية أخرى ، هناك مادة مثيرة حقًا تجعلك تثير اهتمامك وتقدر اللعبة دون أن ترفعها في ضوء حقيقة أنك تلعب لتحصين شخصيتك فقط دون هدف وربما تتحول إلى نوع من التعب مع الوقت ، يبدو جيدًا في لعبة Anthem أن هذا الأمر مستمر أو إذا لم يكن هناك شيء آخر في المرحلة الحالية مع إرسال اللعبة ما زالت تعهدات فرعية الأنشطة والصعوبات الجانبية ليست كثيرة ولا تتقدم إلى المستوى الضروري

    هناك مشكلة أخرى مفادها أن المهمات الفرعية تعامل على أنها مهام أساسية ، حيث لا يمكنك القيام بمهمة فرعية أثناء قيامك بلعب دور أساسي في الاتجاه المعاكس ، إذا بدأت المهمة يجب عليك الانتهاء منها قبل الدخول من ناحية أخرى ، قد يعطي هذا الإطار نوعًا من الصعوبه في اللعبة في المهمات ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، كان مرهقًا عندما تكون في مهمة فرعية وبعد ذلك في نصفها ، اخترت عدم الانتهاء منه والبدء في أساسيات أخرى أو تحتاج إلى البحث عن أصول معينة في مهمة فرعية أثناء قيامك بمهمة أساسية ، لكن لن يكون لديك خيار للقيام بذلك ، فهذا لا يشير الي أن تكون اللعبه رائعة.

    الرسوميات في لعبة Anthem

    عند مناقشة الزاوية الواقعية ، تعتبر اللعبة رائعة ظاهريًا ، وهيكل المواقف والأماكن ، تمامًا كما كانت الشخصيات والوحوش في اللعبة مذهلة ، ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو تصوير الشخصيات وتطورها ، والذي كان عمليًا للغاية ، كما توقعت ، فإن المشكلة الخطيرة في أندروميدا ، الجولة الأخيرة من Studio Bioware تم التحدث إليها في المظاهر الخارجية للشخصيات وتطورها وكيف يتواصلون معكم لحسن الحظ ، لم يتم إعادة صياغة هذا الأمر مع لعبة Anthem ، كانت واحدة من أكثر الأشياء التي لاحظناها في اللعبة

    لا تدعم اللعبة تأثيرات Ray Tracing في الوقت الحالي ولا توجد نية رسمية للمساعدة في ذلك ، إلا أنها ستعزز ابتكار التعلم العميق في DLSS في المستقبل غير البعيد من خلال تحديث وقد يؤدي هذا إلى تحسين عرض اللعبة بشكل أفضل وكانت الفرصة التي ناقشناها للتنفيذ هي أن اللعبة كانت تواجه شاشات التنزيل ، وربما كانت المشكلة هي أن أكبر مشكلة بعد الجوهر هي كمية شاشات التنزيل الطويلة ، ولكن لحسن الحظ ، قام المصمم بإصدار تقرير في اليوم الأول لرعاية هذه المشكلة.

    تقييم لعبة Anthem

    لعبة Anthem

    ايجابيات وسلبيات لعبة Anthem 

    لعبة Anthem